ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

3 أسباب تمنع الزمالك من الاستغناء عن طارق حامد

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 02:20 م
طارق حامد
طارق حامد
Advertisements
القسم الرياضي
أظهرت أزمة طارق حامد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر في الأيام الماضية، قيمة وأهمية اللاعب لدى نادى الزمالك وجماهيره.

فنادي الزمالك منذ فترة طويلة لم يأتى بين صفوفه لاعب بقيمة وحماس وأهمية طارق حامد، الذي تحمل العديد من الأمور الصعبة منذ دخوله القلعة البيضاء موسم 2014 /2015 .

ومن أهم مميزات طارق حامد هو انتمائه للقلعة البيضاء وتفضيل الزمالك دائمًا، في صفة الانتماء في لاعب الكرة تحوله من مجرد لاعب كرة قدم إلى معشوق للجماهير .

وتتلخص أزمة طارق مع الزمالك فى عدم تعديل عقده حتى الآن على الرغم من إعطائه الكثير من الوعود بتعديل قيمة عقده، ليتفاجأ الجميع بنشر طارق حامد ستورى عبر حسابه على موقع "انستجرام"، أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر، مضمونها " انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبوننى، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى" ، وقيامه بحذف صفة انه لاعب بنادى الزمالك من حسابه على الانستجرام.

وعلق وكيل اللاعب على هذه الأزمة بأن نجم الزمالك لم يقصد النادى بحديثه، كما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه تحدث مع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بشأن أزمة طارق حامد، قائلا، "حسام البدرى تحدث معى قبل وكيل طارق حامد، وقال لى إن ما كتبه اللاعب ليس له علاقة بالزمالك" .

ويدرس رئيس نادي الزمالك عقد جلسة مع طارق حامد لتعديل تعاقده، بعد مباراة القمة وفريق جينيراسيون فوت السنغالي.

ويرصد موقع "صدى البلد" في التقرير التالي بعض الأسباب التي تمنع الزمالك من الاستغناء عن طارق حامد أو الدخول في خلافات معه، على النحو التالى:

عدم وجود بديل مناسب لنجم الزمالك
لا يوجد بديل لطارق حامد على نفس مستواه من الكفاءة والروح القتالية، خصوصًا بعد تعرض محمود عبد العزيز" زيزو" لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ومحمد حسن الذي لم يتماثل للشفاء بعد، فطارق بجانب ساسي، يشكلان العمود الفقري للزمالك وغياب فرد منهما يؤثر على أداء الأبيض.

غضب الجماهير المنتظر ضد رئيس النادى
يرتبط العديد من جمهور نادي الزمالك اللاعب طارق حامد، الذي أصبح من رموز القلعة البيضاء لديهم، ويعتبره الكثيرون هو الوريث الشرعي لتامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، الذي ترك فراغًا كبيرًا بعد اعتزاله، وبالتالى سيدخل الجمهور في أزمة مباشرة مع إدارة الزمالك في حالة إعلانها رحيل طارق أو إغضابه .

استقرار الفريق لحصد الألقاب
أي فريق يرغب في حصد الألقاب وتحقيق الإنجازات يجب عليه المحافظة على استقرار عناصر الفريق الأساسية والتى من ضمنها طارق حامد، فعندما حافظ الزمالك على تشكيلة فريقه بجهازه الفني نجح في تحقيق بطولة الدورى والكأس والكونفيدرالية حديثًا .
Advertisements
AdvertisementS