AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لم يفت الأوان.. مسنات اثبتن بالرياضة أن العمر مجرد رقم

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 05:03 م
سيدات اثبتت ان العمر
سيدات اثبتت ان العمر مجرد رقم
Advertisements
حياة عبد العزيز
يهمل الكثير منا ممارسة التمرينات الرياضية بحجج واعذار كثيرة، ليكون السبب الأول انه لم يتسطيع فعلها لكبر سنه او عدم مقدرته على المشي والجري لأسباب صحية، لكن هناك نماذج ناجحة تحدت الزمن وغفلت عن عمرها بالبطاقة، وتمتعت بحياتها بطريقة صحية.

امرأة في العقد الثامن عمرها تُدعى "جوليا هوكينز"، تحتفل بعيد ميلادها هذا الشهر، وبالرغم من انها في مرحلة ارذل العمر الا انها تتمتع بصحة جيدة كالشباب في مقتبل العمر، فهي فخورة بما انجزته طوال حياتها، لتثبت ان العُمر لا يسبب عجزًا.

"لم يفت الأوان" بتلك العبارة وضحت "جوليا" عن انتظامها على ممارسة الرياضة، والرعاية الصحية التي تتابعها بإستمرار، ففوات الأوان ما هو كلمة للكسل لا غير، تتمتع السية العجوز بسرعة فائقة في الجري ولهذا السبب حصلت على لقب "عداءة رياضية".

ومن ناحية أخرى يروي "إيلون موسك" وفقًا لموقع " zestradar" ان والدته "مايك موسك" كانت في غاية من الجمال، وحققت انجازات كثيرة بالرغم من عمرها الكبير، "والدتي ثبتت أن العمر ليس عائقًا أمام المظهر الأنيق"

لم تكن تلك السيدات فقط اللاتي اثبتت ان العمر مجرد رقم، تشاركهن "فيروشكا" ايضًا في اثبات تلك المقولة بكونها لها حياة مهنية ناجحة واثبتت جدارتها كعارضة أزياء وممثلة.
جوليا هوكنيز جوليا هوكنيز
فيروشكا فيروشكا
مايك موسك مايك موسك
Advertisements
AdvertisementS