ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خطيبه هيثم أحمد زكي: عشان خاطري ادعوله

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:38 ص
إنجي سلامة
إنجي سلامة
Advertisements
آيه عاطف
تعيش إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي حالة من الحزن والصدمة بعد اكتشافها وفاته فجر أمس، وحيدًا في منزله بعدما حاولت الوصول له ولم يجب.

وقالت إنجي سلامة من خلال صفحتها الرسمية على موقع "الفيسبوك" :"علشان خاطري ادعوله كتير"، كما نوّهت أكثر من مرة الناس لحضور جنازته.

إنجي سلامة خطيبة الفقيد اكتشفت أمر الوفاة بعد انقطاعه عن الرد على مكالماتها له قبل ساعات من ‏تقدمها ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر، للإبلاغ عن عجزها عن التواصل مع خطيبها، ومن هنا تحركت قوات ‏الأمن واقتحمت منزل هيثم أحمد زكي، وعُثر على جثمانه، وبالفحص تبين أن الوفاة نتجت عن هبوط حاد في ‏الدورة الدموية.

يذكر أن كشفت التحقيقات بعد تشريح جثة هيثم أحمد زكي أن مقويات العضلات كانت السبب الرئيسي في وفاته، بعد تناوله كميات منها أثناء ممارسته الرياضة في الجيم.

احتفلت إنجي سلامة بخطبتها على هيثم أحمد زكي في 26 يناير 2018، في حفل عائلي اقتصر على عدد ‏من الأصدقاء.مجال دراستها الأصلي هو الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون.‏

خاضت إنجي سلامة العمل في مجال العلاج بالطاقة، والعلاج بالطاقة ينال شهرة واسعة خاصة في بلدان شرق آسيا.‏

حصلت على شهادة من مركز "البرانيك هيلينج" من الفلبين. تنال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المهتمين بمجال العلاج بالطاقة.‏و تستخدم صفحتها الرسمية على Facebook لتنشر فيديوهات عن مجال العلاج بالطاقة، كما تقدم دورات تعليمية ‏عن هذا المجال بعيدًا عن السوشيال ميديا.‏
AdvertisementS
AdvertisementS