ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالتل الأسود.. ريا أبي راشد تفاجئ متابعيها بإطلالة ناعمة بالإسكندرية

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 04:41 م
ريا ابي راشد
ريا ابي راشد
Advertisements
آية التيجي
نشرت ريا أبي راشد صورا لها عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وذلك من خلال تواجدها في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وقد ظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة للغاية وهو ما أبرز من انوثتها بشكل كبير.

وعلقت ريا ابي راشد على صورتها، وقالت: "Till next time, #Alexandria! Thank you so much for the warm welcome & all the love!.. من زمان كنت حابة زور المدينة يلي قرأت عنها بكتب التاريخ و السيدة فيروز غنتلها! ودايماً بس كنت شوف صور كنت حس إنها بتشبه بيروت.. كتيير انبسطت مع إنها كانت زيارة قصيرة بس انشالله رح تتكرر والمرة الجاي يكون معي وقت أكتر وشوف المكتبة من جوا مش بس من برا!".

وارتدت ريا أبي راشد بفستان أسود طويل من التل، وعليه نقشات باللون الأبيض والروز، والجولد والسيلفر، وهو ما أبرز من أنوثتها بشكل كبير، وتناسب بشكل كبير مع لون بشرتها المتميزة.

وتركت ريا أبي راشد شعرها منسدلا عبر اكتافها بطريقة بسيطة، وغير متكلفة، مع وضع بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث أبرزت جمال عينيها بالآي لاينر، مع وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه.

وأكملت ريا أبي راشد إطلالتها بإرتداء بلعض الأكسسورات الناعمة، حيث اختارت ساعة يد باللون الأسود، مع وضع طلاء أظافر باللون الأحمر.

وإليكم الصور التي تبرز انوثتها..
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS