ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السيسى لرئيس الوزراء: عايزين نمول أصحاب الورش الصغيرة بمدينة الأثاث بـ 150 ألف جنيه.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:00 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements
آيات أحمد
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، سؤالًا لأصحاب الورش الموجودة بمدينة دمياط للأثاث عن احتياجاتهم ، قائلًا " انتوا عايزين خدمات؟ انتوا متواصلين مع كبار المستوردين؟".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بافتتاح مجموعة من المشروعات القومية بمحافظة دمياط،،أنه يجب على صغار الورش التواصل مع كبار المستوردين للتعرف على حجم العائد، مؤكدًا أنه كلما كان هناك تشغيل أفضل كلما كانت هناك جودة في الخامات".

وأوضح أن أسعار الخامات تراجعت بشكل ملحوظ نتيجة لاستقرار سعر العملة، ومن الممكن أن تنخفض أكثر من ذلك اذا الظروف الاقتصادية تحسنت بصورة أكبر".

ووجه حديثه لرئيس الوزراء، قائلًا " يادكتور مصطفى عايزين نوفر تمويل لأصحاب الورش الصغيرة في مدينة الأثاث بدمياط بمقدار 150 ألف جنيه".

ويفتتح الرئيس عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا ، كما يفتتح الرئيس السيسي ، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط ، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.

كما يفتتح الرئيس السيسي ، فندق اللسان برأس البر، وهو أكبر فندق بالمحافظة وأول فندق في الدلتا، وتم تشييده بمنطقة التقاء البحر والنهر بأحد البقاع الساحرة على مستوى العالم، على مساحة ٤٢٠٠م٢ ويضم ١٤٢ غرفة و١٥ جناحا، بالإضافة إلى ٤ قاعات للاحتفالات والمؤتمرات ومطاعم وكافيتريات، حيث تديره واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق.
Advertisements
AdvertisementS