AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

5 مشاهد في مباراة الأهلي والهلال السوداني تكشف خطة فايلر لموسم الشتاء

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 11:30 ص
صدى البلد
Advertisements
أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، ملف دوري الأبطال الأفريقي استعدادا لمباريات مسابقة الدوري المحلي والتي تنتظرهم فيها مواجهات عنيفة تبدأ بوادي دجلة الأربعاء.

وحقق الفريق الأحمر فوزًا صعبًا علي حساب الهلال السوداني 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بإستاد السلام.

وشهدت المباراة العديد من الأمور أولها اعتماد المدير الفني رينيه فايلر علي أحمد فتحي كقلب دفاع بما يعني صراحة أنه لا يثق في قدرات ياسر إبراهيم الوافد قبل شهور من سموحه في صفقة تكلفت ما يقارب من 25 مليون جنيه.

وتشير تلك الواقعة إلي أن المدير الفني يترقب كل يوم عودة محمود متولي وسعد سمير لوضعهما في التشكيل الرئيسي أو أنه سيطلب التعاقد مع مساك أخر جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والأقرب حاليًا هو أسامه جلال لذا فان القلعة الحمراء دخلت في مفاوضات مكثفة لاستقدام مدافع المنتخب الأوليمبي.

كما شهدت المباراة أمر ثان، يتمثل في أزمة بين أحمد فتحي ورامي ربيعه ثنائي الفريق الأحمر بسبب عتاب علي مسئولية الهدف الذي مني به مرمي محمد الشناوي في الوقت بدل الضائع وتبادلا الثنائي الاتهامات علي مرآي ومسمع من مجلس الإدارة، لذا فان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وقع عقوبات عليهما وإن كانت أكبر علي ربيعه خاصة أنه المخطئ في الرد علي قائد الفريق بتلك الصورة بجانب أنه المسئول فعليًا عن عدم التغطية علي لاعب الهلال السوداني الذي لم يحرز الهدف.

وأبرزت مباراة الهلال السوداني شئ ثالث أن فايلر لن يعتمد علي حسام عاشور خلال الفترة المقبلة في مركز الوسط المدافع لذا فان الأخير أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء وبات اعتزاله حتميًا في نهاية الموسم الجاري حال استمرار المدرب السويسري.

وكشفت المباراة  عن موقف رابع يتمثل في أن الفريق يعاني هجوميًا بصورة واضحة وبحاجه إلي لاعب يجيد التهديف من أنصاف الفرص فالبرغم من عدد الكرات العرضية من الأطراف ولكن لم تستخدم بصورة صحيحة ولو لمرة واحدة في ظل معرفة الجميع أن النيجيري أجابي ليس مهاجمًا صريحًا ومستوي مروان محسن ليس مبشرًا ووضح في الكرة التي لعبها بعد نزولة مباشرة كما أن أزارو وصلاح محسن لم يقدما نفسهما بصورة كافية لفايلر خلال الفترة الماضية لذا فلم يمنحهما الفرصة حتي الآن سوي لبضع دقائق، بل أن المهاجم المغربي أظهر غضبًا بعد عدم تغييره ولكنه كان بشكل مكبوت حين رمي قميص التدريب علي دكه البدلاء وتنتظره عقوبات هو الآخر.

كما أظهرت المباراة موقف خامس هو  أن الأهلي يعاني في مركز الظهير الأيسر حال غياب علي معلول وأن محمود وحيد الوافد من مصر المقاصة قبل شهور ليس بمستوي اللاعب التونسي الذي يملك خبرات عميقة وروح داخل المستطيل الأخضر بجانب الانسجام الكامل مع رمضان صبحي والذي غاب في مواجهة الهلال السوداني.
Advertisements
AdvertisementS