AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لجنة السياحة الخارجية: الخط الملاحي بين شرم الشيخ والغردقة نقلة نوعية.. فيديو

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 11:41 ص
صدى البلد
Advertisements
قسم التوك شو
قال الدكتور هشام إدريس، عضو لجنة السياحة الخارجية بغرفة شركات السياحة، إن الخط الملاحي الذي تم تدشينه بين شرم الشيخ والغردقة يعمل على توفير الوقت بدرجة كبيرة جدا ،لافتا إلى أنه نقلة نوعية للسياحة المصرية.

وأضاف الدكتور هشام ادريس، أن الطريق قبل الخط الملاحى كان يستغرق حوالي 10 ساعات أو أكثر، مؤكدا أن إسبانيا بها أكبر شبكة طرق ومواصلات فى العالم وهو ما يساعدها على التقدم والتطور، فلا توجد سياحة بدون نقل.

وأشار عضو لجنة السياحة الخارجية، إلى أن مصر الآن تسير على الخطوات الصحيحة لتشغيل الطرق والنقل البحرى والبرى أو الجوى سواء فى الأقصر أو أسوان أو شرم الشيخ الجديدة ومن أهم مميزات الطرق الجديدة لا يوجد به ملفات كثيرة مما يجعلها أكثر أمنًا وسلامة.

وتابع عضو لجنة السياحة الخارجية، أن مصر بها أماكن سياحية كثيرة تساهم فى تنشيط السياحة، مضيفًا أن الخط الملاحى عمل على ربط في السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية بدلا من التسويق لكل مدينة على حدة، وعلى سبيل المثال شرم الشيخ بها أماكن سياحية كثيرة إلى جانب الأماكن الثقافية القوية جدا.

وأكد عضو لجنة السياحة الخارجية، أن الطرق والنقل من أهم النقاط العمل تم العمل عليها خلال الفترة الماضية،مشيرا إلى أن العبارة "كوين نفرتيتى " أنشئت على مستوى عالى بالنسبة لنوع السائح القادم إليها ومجهزة على أحدث الطرز ومهيئة بكل ما يحتاجه.

ولفت إلى أن العبارة "كوين نفرتيتى" تحمل حوالى ست اتوبيسات وعدد ليس بقليل من السيارات إلى جانب عدد السائحين كأشخاص، مؤكدا أنه يتم تجهيز عبارة أخرى للعمل على الخط الملاحى بنفس الجودة والكفاءة .
Advertisements
AdvertisementS