AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي معلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:03 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
خضع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لجلسة علاج طبيعي صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة. وواصل معلول أداء فقرات العلاج بالجري حول الملعب ، بعد جلسة الجيم، في إطار برنامج تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وينفذ معلول المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.‎‎

ويحل الفريق الأحمر ضيفا على نظيره فريق وادي دجلة في الساعة السابعة والنصف من مساء الإربعاء في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام .

يتطلع الاهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل المضي نحو الإحتفاظ بدرع الدوري للموسم الخامس على التوالي وتحقيق اللقب الـ42 في تاريخه .

يدخل الأهلي مواجهة وادي دجلة محققا العلامة الكاملة وفي جعبته 12 نقطة بالمركز الثالث بجدول المسابقة بعدما حقق الفوز في مبارياته الأربعة الماضية على حساب فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة على الترتيب .

وفوز الاهلي على وادي دجلة يصعد بالمارد الأحمر لقمة الترتيب ليحتل المركز الأول بجدول المسابقة على الرغم من خوض الاهلي عدد مباريات أقل من منافسيه .
Advertisements
AdvertisementS