AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد ساعة من خطفها | أمن سفاجا يعيد رضيعة لأمها قبل تهريبها إلى قنا

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 06:10 م
ربة منزل
ربة منزل
Advertisements
إبراهيم جادالله
نجح ضباط مباحث قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، اليوم، في إعادة طفلة رضيعة من الكيلو 40 على طريق قنا، وذلك قبل مرور ساعة من خطفها بواسطة سيدة منتقبة، تبلغ من العمر 40 عاما، وتم ضبطها وتحرير محضر بالواقعة.

كان العميد محمد دردير مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، تلقى إخطارا من قسم شرطة سفاجا يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط سيدة تدعى «أسماء.أ»، عمرها 40 سنة، قامت بخطف طفلة رضيعة من والدتها عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا.

تعود بداية الواقعة، عندما تقدمت سيدة تدعى «وفاء.أ» ببلاغ إلى قسم شرطة سفاجا عن خطف طفلتها الرضيعة، عمرها 10 شهور، عن طريق المغافلة من داخل مجلس مدينة سفاجا، بعدما أوهمت المتهمة أم الرضيعة بمساعدتها في إيجاد وظيفة لزوجها، وذهبت معها لمجلس مدينة سفاجا، وطلبت منها تصوير بعض الأوراق، وتركت الأم طفلتها الرضيعة معها، وحينما عادت اكتشفت هروبها بالطفلة، وعلى الفور أبلغت قسم شرطة سفاجا بالواقعة.

وبإجراء التحريات من قبل ضباط مباحث سفاجا برئاسة الرائد مصطفى عكاشة، وإبلاغ الكمائن الأمنية على الطرق حول سفاجا. تبين أن المتهمة هربت بـ الطفلة المخطوفة مباشرة، متوجهة إلى قنا، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة وبحوزتها الطفلة المخطوفة بالكيلو 40 طريق سفاجا - قنا.

وبمواجهة المتهمة، اعترفت أمام المقدم أحمد أنور رئيس مباحث القسم بالواقعة، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
Advertisements
AdvertisementS