AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طلاب برنامج إعداد معلمي العلوم والرياضيات يزورن كلية السياحة بالمنيا

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 06:53 م
طلاب برنامج إعداد
طلاب برنامج إعداد معلمي العلوم والرياضيات يزورن كلية السياحة
Advertisements
ايمن رياض
استضافت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا، طلاب برنامج "إعداد معلمي العلوم والرياضيات باللغة الانجليزية" التى تنظمه كلية التربية ضمن خطتها في مجال البرامج الجديدة، والتي تُنفذ برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عيد عبد الواحد عميد كلية التربية والتربية للطفولة المبكرة؛ بهدف تنمية الوعى الثقافي والحضاري للطلاب.

استقبل طلاب برنامج كلية التربية، الدكتورة سماح عبد الرحمن عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتور محمد عزت رئيس قسم الدراسات السياحية، وشملت الزيارة تفقد متحف الإرشاد السياحي بالكلية، وقسم الدراسات السياحية، وقسم الفنادق.

وأوضح الدكتور بليغ حمدي منسق البرامج الجديدة باللغة الانجليزية بكلية التربية أن الكلية تهدف من خلال البرنامج إلى تمكين الطلاب من المهارات الأساسية لتدريس العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية، واستخدام الوسائط التكنولوجية المُعاصرة في التأهيل بصورة فاعلة، ومُواكبة التحديات التعليمية الحديثة في التدريس، وتأهيل الطالب المعلم.

إلى جانب توفير فرص للتدريب الميداني، وإنشاء منظومة جديدة للدراسة على مستوى البكالوريوس في كلية التربية لتتوافق مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.
Advertisements
AdvertisementS