AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يفرض سيطرته .. الزمالك يواصل تقدمه أمام زيسكو 1-0 بعد 30 دقيقة .. فيديو

الجمعة 10/يناير/2020 - 09:32 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements
يسرى غازى
واصل فريق الزمالك تقدمه أمام زيسكو الزامبي بهدف دون رد وفرض سيطرته على مجريات المباراة المقامة حاليا فى إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد السلام بعد مرور 30 دقيقة.

بدأ اللقاء باستحواذ زملكاوى ومرر حازم إمام كرة الى محمد أوناجم أرسلها عرضية وقامت دفاعات زيسكو إلى خارج الملعب وقاد أشرف بنشرقي هجمة عنترية وأرسل محمد أوناجم تمريرة عرضية فى الدقيقة الخامسة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها أشرف بنشرقي برأسه كرة قوية تسكن الشباك من الوضع طائرا.

وفى الدقيقة السادسة نجح محمود حمدي الونش فى التصدى لإحدى الهجمات الخطيرة من لاعب زيسكو الزامبي وأبعد الكرة إلى منتصف الملعب.

وتعرض فى الدقيقة العاشرة مصطفى محمد مهاجم الزمالك لاصطدام مع حارس زيسكو الزامبي واضطر إلى الخروج من الملعب ونجحت دفاعات الفارس الأبيض فى إفشال إحدى الهجمات للفريق الزامبي.

وأبعد ديفيد مدافع زيسكو إحدى الكرات الخطيرة فى الدقيقة 15 إلى ضربة ركنية قبل أن تصل إلى مصطفى محمد وأهدر يوسف أوباما فى الدقيقة 16 إضافة تسجيل ثاني أهداف القلعة البيضاء وسددها برأسه برعونة تمر إلى جوار مرمى الفريق الزامبي.

وتعرض فى الدقيقة 19 محمد أوناجم إلى عرقلة أمام منطقة الجزاء وحصل على ركلة حرة وسدد أوناجم كرة كادت تخدع حارس الفريق الزامبي بالدقيقة 23.

جرت محاولات من جانب اللاعب سيمون فى الجهة اليمنى وأرسل كرة بالدقيقة 24 تصطدم بجسم محمد عبدالشافى وتتحول إلى ضربة ركنية.



Advertisements
AdvertisementS