AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مورينيو يركع على ركبتيه أمام كلوب.. ما سر الصورة الشهيرة وقصتها؟

الأحد 12/يناير/2020 - 07:31 م
مورينيو وكلوب
مورينيو وكلوب
Advertisements
أحمد سالم
يبدو أن قطار ليفربول لا يعرف التوقف، يسير في طريقه نحو الظفر بلقب البريميير ليج دون أي خسارة وبتعادل وحيد في 21 مباراة لعبها هذا الموسم.

ليفربول ينفرد بالصدارة 

آخر ضحايا المدرب الألماني لـ ليفربول يورجن كلوب، كان فريق توتنهام بمدربه المخضرم خوسيه مورينيو، البرتغالي الذي يطلق على نفسه لقب الـ سبيشيال وان.

ليفربول تخطى توتنهام بهدف وحيد ليضم 3 نقاط وصل بها إلى النقطة 61 بينما يتبقى له مباراة مؤجلة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه ليستر سيتي الذي جاء في المرتبة الثانية برصيد 45 نقطة من 22 مباراة.

أحداث المباراة 

جاءت مباراة ليفربول ضد توتنهام بخلفيات تنافسية سابقة كان آخرها خسارة توتنهام لـ لقب دوري أبطال أوروبا أمام الريدز بهدفين دون مقابل تكل بهما محمد صلاح و ديفوك أوريجي.

ليفربول شكل عقدة لـ توتنهام في عهدة المدرب السابق بوكيتينيو في المباريات التي خاضها الفريقان في بطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

ودخل توتنهام مباراة الأمس متحفزا ضد الريدز لكن ليفربول أطاح بأحلام مورينيو في تسجيل انتصار أول على ليفربول هذا الموسم، ثم تحدث بعد المباراة مهاجما تقنية الفار.

سر صورة الركوع على الركبتين 

أثناء مجريات المباراة تدخل مدافع ليفربول آندي روبرتسون بعنف على لاعب توتنهام جافيتي نجانجا، ولم يلحظ حكام الفار هذا التدخل وهو ما استدعى غضب المدرب البرتغالي لـ ليفربول.

لما يتمالك مورينيو أعصابه فنزل على ركبتيه غاضبا من عدم توقف اللعب والعودة الى طرد روبرتسون، مسجلا اعتراضه بهذه الطريقة.

عدسات المصورين التقطت الصورة للمدرب البرتغالي في حين ظهر أمامه في الكادر يورجن كلوب بمحض الصدفة، لكن المشهد نال استحسان جماهير الريدز التي بالغت في نشر الصورة على أن كلوب أجبر بذكائه التدريبي الـ سبيشيال وان على النزول الى الأرض والارتكاز على ركبتيه اعترافا بقوته.
Advertisements
AdvertisementS