AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سكان شارع الفقى فى الهرم يناشدون بسرعة توصيل الغاز

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 03:08 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
شكا المواطن أحمد على ، المقيم فى شارع مجدى الفقى امتداد عز الدين عمر المتفرع من شارع الهرم ، في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، من التأخير فى توصيل الغاز الطبيعى لمنزله، حيث أنه بدأت أعمال التركيب فى العمارة التى يسكن فيها من شهر سبتمبر الماضى وإلى الآن لم يصل إلى المنازل، وأشار القارئ إلى أن جميع السكان اضطروا حذف سخان الكهرباء من المنزل وشراء غاز بدلا منه ليكون جاهز على توصيل الغاز ولا يوجد موعد للتوصيل ونستخدم حاليا المياه الباردة.

وقال فى رسالته : فى هذا الطقس البارد نضطر استخدام المياه الباردة نظرا لحذف توصيلة السخان الكهربائى لتوصيل الغاز بدلا منه، ولكن لم يصل الغاز إلى الآن، وهى مشكلة فى العمارة رقم 9 فى شارع مجدى الفقى امتداد عز الدين عمر المتفرع من شارع الهرم".

وناشد المسئولين ضرورة التدخل لسرعة توصيل الغاز حتى تستقيم الحياة ونستطيع استخدامه فى حياتنا خاصة مع انخفاض درجة الحرارة التى نعيشها حاليا فى فصل الشتاء .

للتواصل مع الشاكى من خلال الرقم التالى 01014099006


يقدّم "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360
Advertisements
AdvertisementS