AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السوبر الإسباني.. شوط أول سلبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وسط تألق من أوبلاك

الأحد 12/يناير/2020 - 08:50 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة
Advertisements
أحمد هاني
سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بـ ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبدأ ريال مدريد المباراة بسيطرة وتمريرات متتالية فى منتصف ملعب أتلتيكو مدريد.

وكنت أولي الكرات الخطيرة من تسديدة قوية من كاسيميرو من على حدود منطقة جزاء أتلتيكو مدريد لكن أمسكها الحارس يان أوبلاك بنجاح.

ورد أتلتيكو مدريد من انطلاقة من الفارو موراتا من داخل يمين المنطقة ثم يرسلها عرضية لداخل المنطقة لكن ابعدها كارباخال ببراعة من قلب منطقة الخطورة .

وبعد مرور 20 دقيقة إنقلب الضغط إلى لاعبي أتليتكو مدريد على دفاعات الميرنجي ومحاولات للبحث عن هدف التقدم.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول ريال مدريد التقدم من تمريرة طولية فى إتجاه فيرلاند ميندي على الجهة اليسري تلثاها وتوغل بها لداخل يسار المنطقة ثم سدد كرة قوية لكن تصدي لها يان أوبلاك أمسكها بثبات.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما أطاح بفريق فالنسيا بطل الكأس في الدور قبل النهائي بثلاثة أهداف لهدف ، بينما تأهل أتلتيكو مدريد بعدما حقق مفاجأة بالفوز على برشلونة بطل الليجا بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

وتمثل مباراة اليوم، اختبارًا هامًا لكتيبة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الذي يسعى لتحقيق أول لقب له مع الميرنجي في ولايته الثانية.

Advertisements
AdvertisementS