AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موعد امتحان الابتدائية والإعدادية الأزهرية في شمال سيناء

الإثنين 13/يناير/2020 - 01:25 م
امتحان الابتدائية
امتحان الابتدائية والإعدادية الأزهرية
Advertisements
احمد صالح
تبدأ امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بشمال سيناء للنصف الأول من العام الدراسي 2019_2020 م بعد غدا الأربعاء ١٥ من يناير الجاري.. و تنتهي يوم الثلاثاء الموافق ٢١ يناير بالنسبة للشهادة الابتدائية، ويوم الخميس الموافق ٢٣ يناير الجاري بالنسبة للشهادة الإعدادية.

ويؤدي 1172 طالبا بمنطقة شمال سيناء الأزهرية امتحاناتهم ، في 45 لجنة علي مستوي المحافظة.

وأكد الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية بالمنطقة ، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية ٥٦٠ طالبا وطالبة موزعين على ٢٥ لجنة على مستوى المحافظة.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الابتدائية ٦١٢ طالبا وطالبة موزعين على ٢٠ لجنة على مستوى المحافظة.وقد تم الانتهاء من توزيع خطابات المراقبة على الملاحظين والمراقبين.. إلى جانب توزيع مراكز الأسئلة.

وطالب بضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة والواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، والتأكيد على اتمام الامتحانات في مناخ مستقر ودون مشكلات.. واصدر توجيهاته إلى رؤساء مراكز الأسئلة بالالتزام بالقواعد والتعليمات الخاصة بالمراكز.

وقال إنه نم تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المنطقة الأزهرية بالعريش وغرف عمليات أخرى فرعية على مستوى مختلف الإدارات الأزهرية لمتابعة انتظام الامتحانات والتأكد من سير العمل وحل المشكلات الطارئة.

وذكر أن هناك عمليات تأمين لمقرات اللجان الامتحانات ومقرات الاسءلة من جانب قوات الأمن خلال فترة الامتحانات.. حيث ستكون امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية تحت حماية قوات أمن شمال سيناء.
Advertisements
AdvertisementS