AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تكرم عمرو عزت سلامة

الإثنين 13/يناير/2020 - 11:44 م
جامعة مصر للعلوم
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تكرم عمرو عزت سلامة
Advertisements
قســــم التعليم
كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، الدكتور عمرو عزت سلامة أمين اتحاد الجامعات العربية ووزير التعليم العالي الأسبق بحضور الدكتور محمد العزازى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والدكتور مختار الظواهري رئيس مجلس إدارة مركز التبادل الطلابي بالجامعة والدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ومدير إدارة المركز بجامعة مصر والمشرفة على فعاليات هذا الاجتماع.

وعقب تكريمه قال الدكتور عمرو عزت سلامة إن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من الجامعات الخاصة الرائدة وهي من أوائل الجامعات التي تم انشاؤها في مصر. مشيرًا الى أن الجامعة استطاعت بالفعل أن تثبت نفسها وأصبحت تمثل الآن قيمة مضافة للتعليم الخاص فى مصر والوطن العربى وذلك بقوله: «مش بعيد على الجامعة أن يكون لها نشاط مع المجلس العربي للتدريس والابداع الطلابي».

وطلب أمين اتحاد الجامعات العربية من مجلس التدريب الطلابي العربي ضرورة عمل نموذج من خلال التبادل الطلابي يمكن عرضه بالمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية وذلك من أجل تحفيز جميع الجامعات العربية على المشاركة فى أنشطة المجلس.

وصرحت الدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ومدير إدارة المركز بجامعة مصر والمشرفة على فعاليات الاجتماع بأن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كرمت خلال الاجتماع أيضًا كلا من الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس مجلس إدارة المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي، والدكتور فواز الزغول مدير المجلس، والدكتور بسام المحادين من جامعة مؤتة والدكتور عامر قاسم من جامعة العين والدكتور محمد محمد سعيد من جامعة تعز، والدكتور غسان عواد من جامعة العلوم التطبيقية بالبحرين، والدكتور محمد الأحمد من جامعة بيرزيت.
Advertisements
AdvertisementS