AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علاقة محرمة.. فتاة وشابان يسرقون توك توك ويعتدون على قائده بأسيوط

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:44 ص
المتهمين عقب ضبطهم
المتهمين عقب ضبطهم
Advertisements
إيهاب عمر
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب، من ضبط فتاة وشخصين قاموا بسرقة توك توك، بعد التعدي على قائده بسبب علاقته غير الشرعية مع الفتاة. 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب من المستشفى المركزي بوصول "م. ص. أ" سائق توك توك، ومقيم عرب العوامر بدائرة المركز، مصاب بأربعة جروح قطعية متفرقة بالظهر يشتبه فى نفاذها وجرحين قطعيين بالرقبة من الناحية اليمنى واليسري ادعاء اعتداء من آخرين (الحالة العامة غير مستقرة ) تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

بالانتقال والفحص وسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بتوصيل شخصين "مجهولين" بالتوك توك قيادته من بندر أبنوب اتجاه قرية بنى محمد ـ دائرة المركز وبناحية كوبري الخطبة بقرية بنى محمد فوجئ بقيامهما بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما، محدثين إصابته واستوليا على التوك توك وفرا هاربين. 

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية والعقيد رئيس مباحث فرقة الشرق وضباط وحدة مباحث المركز وفرع الأمن العام كان من أهم بنودها ( تتبع خط سير الجناة ومكان هروبهم- استخدم التقنيات الحديثة- فحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة ) وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ش. أ. ب س" طالبة و"ح. ع.ع" بدون عمل مقيمين بني محمد العقب بدائرة المركز، و" ش. ع. ع " سائق توك توك مقيم بني محمد الشهابية ـ دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة الأولى لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجني عليه، على إثرها قامت باستدراجه لمكان الواقعة وقام المتهمان الأول والثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين ما به من إصابات وسرقة التوك توك خاصته الذي تم ضبطه بإرشادهما.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
Advertisements
AdvertisementS