AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبناء قوص يناشدون محافظ قنا بوضع قواعد لسير جرارات القصب

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 06:06 م
جرارات القصب
جرارات القصب
Advertisements
يوسف رجب
تلقى "صدى البلد" شكوى من أهالي قوص يتضررون فيها من الحوادث التي تسببها مقطورات و جرارات القصب التي تعمل داخل المدينة وعلى الطرق السريعة لنقل محصول القصب إلى مصنع سكر قوص. 

وناشد أهالي المدينة، محافظ قنا و الوحدة المحلية و الأجهزة الأمنية، بسرعة التدخل الفورى لحل مشكلة جرارات القصب التى تهدد أرواح المواطنين بمركز قوص، والتي تتسبب كل موسم في ازهاق أرواح الأبرياء و آخرهم أمس بوسط المدينة. 

قال الأسد العويضى"من أبناء قوص"، إن الجرارات التي تعمل في نقل القصب معظمها قديم ومتهالك و صناعة يدوية ولا تخضع لأبسط معايير الأمن والسلامة ويقود بعضها شباب أو صبية صغار و لا يحملون رخصة قيادة مما يعرض حياة الأهالى للخطر أو الموت، ثم يفرون هاربين مثلما حدث اليوم. 

وأضاف العويضى، من المثير للعجب أن بعض هؤلاء السائقين يقطرون خلفهم مقطورة أو اثنتين وأحيانا ثلاث مقطورات! والأدهى والأمر أن بعضهم يتسابقون بالجرارات فى المناطق السكنية دون أى اكتراث لأرواح المواطنين والأطفال. 

ناشد العويضى، المسئولين بضرورة التدخل لوضع حد للاستهانة بالأرواح، من خلال الأمر بمراقبة هذه الجرارات و إلزام أصحابها بقواعد الأمن والسلامة و وضع قواعد لمن يقودونها وتحديد مواعيد ليلية فقط لسيرها حرصا على سلامة المواطنين.
Advertisements
AdvertisementS