AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى عيد ميلاد عايدة رياض .. قصة طلاقها من محرم فؤاد وحقيقة زواجها أحمد بدير وسجنها

الخميس 23/يناير/2020 - 09:48 ص
عايدة رياض
عايدة رياض
Advertisements
أحمد إبراهيم

تحتفل اليوم الفنان عايدة رياض بعيد ميلادها وهى إحدى النجمات اللاتى قدمن عديدا من الأعمال الفنية المميزة والتى علامة فى تاريخها الفنى.

                             

تزوجت الفنانة عايدة رياض في بدايتها الفنية من المطرب محرم فؤاد وانفصلا في أواخر الثمانينيات بعد فترة زواج استمرت 4 سنوات، بسبب رغبته فى عدم استمرار الأولى فى التمثيل، وفقا لما صرحت به عايدة في أكثر من لقاء تليفزيوني.

 

وقالت الفنانة عايدة رياض خلال لقائها في برنامج" بالألوان الطبيعية" أن قصة زواجها من الفنان أحمد بدير شائعة لا تمت للواقع بصلة، مؤكدة أنها دائمًا ما كانت تتعرض إلى تلك الشائعات.

 

أوائل عام 1982، كان عام سيئ على الفنانة عايدة رياض، حيث اتُهمت في قضية آداب أُطلق عليها قضية "الكومبارس" وقتها، حيث تم القبض على عايدة رياض مع 6 فنانات "كومبارس" ومنهن الفنانة ليلى يوسف، وعاقبت محكمة أول درجة عايدة رياض بالحبس لمدة عام، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار بحي مصر الجديدة، وتم إيداع عايدة رياض بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، قبل أن منحها البراءة من محكمة مستأنف الآداب في 24 فبراير 1983، بعد أن تأكدت المحكمة من الزج بها في الاتهام على غير سند من الواقع أو الحقيقة، وأقام زوجها المطرب محرم فؤاد حفلًا بعد تبرئتها ليؤكد ثقته فيها.

 

Advertisements
AdvertisementS