AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى قضية طالب الرحاب..جنايات القاهرة تقرر عرض المتهمة حبيبة على لجنة ثلاثية

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 03:47 م
طالب الرحاب والمتهمين
طالب الرحاب والمتهمين بقتله
Advertisements
رامي المهدي
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، عرض المتهمة حبيبة على لجنة ثلاثية للتأكد من عذريتها من عدمه، فى محاكمة المتهمين بقتل "طالب الرحاب".

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين، معتصم أحمد عبد الرحمن، و حسام الدين فتحى.

وأكدت المحامية إنجى على، المحامية عن المتهم الرابع، أن دفاع المتهمين الأول والثانية طلبوا عرض المتهمة حبيبة على لجنة طبية ثلاثية للتأكد من عذريتها، موضحة أن الطب الشرعى سبق وأن فصل فى هذا الموضوع مؤكدًا عذرية المتهمة. 

كان النائب العام، أحال المتهمين "أشرف.ح" 55 سنة صاحب مكتب مقاولات، وابنته "حبيبة" 20 سنة طالبة، و"محمد.ى" 20 سنة "سائق" و"باسم.م "رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، و"سيد.ر" وشهرته " سيكا" 40 سنة سائق، ومجدى.ع 40 سنة "سفرجى"، و"وليد.ح" 32 سنة "سائق"، وشقيقه "أحمد" 21 سنة عامل، إلى محكمة الجنايات.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا يوم 19 أغسطس 2018 بدائرة قسم الشروق، قتلوا بسام أسامة محمد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث كشفت التحريات أن المتهمين الأول والثانية والثالث، عقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجنى عليه، بها وأعد صندوق خشبى وحبال وشريط لاصق بينما، قام باقى المتهمين بمساعدتهم والاشتراك معهم فى الجريمة.
Advertisements
AdvertisementS