AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صفعة على وجه الجزيرة..رئيس لجنة حقوق الإنسان: مراسل القناة اعترف بحسن معاملته فى السجن..فيديو

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 09:01 م
مراسل الجزيرة
مراسل الجزيرة
Advertisements
آيات أحمد
قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن المسجونين فى قطر لا يخضعون للمحاكمة ولكنهم يؤخذون من منازلهم على السجون فورًا، مضيفا " اللى يفتح بقه فى قطر ويقول بم بيتشرد".


وأضاف النائب علاء عابد، فى مداخلة هاتفية مع  الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج " على مسؤليتى"، المذاع على فضائية " صدى البلد"،   أن العائلات المعارضة فى قطر أسقط عنها الجنسية، كما ان المواطنين الذين أدوا فريضة الحج أسقطوا عنهم الجنسية لأن قطر بينها وبين المملكة العربية السعودية خلافات.


وتابع "حقوق إنسان إيه اللى بيتكلموا عليها،" موضحًا أن ظهور مراسل قناة الجزيرة الإرهابية يعد صفعة لقطر، مؤكدًا ان محمود حسين قيد العدالة الآن ويحاكم.

وأضاف أن الجزيرة لا تستطيع أن تتحدث عن انتهاكات تركيا فى ليبيا او سوريا، لانه على مزاجها، مشيرًا إلى أن زيارة وسائل الاعلام للسجون اليوم تعد صفعة على قفا الجزيرة.

وأشار إلى أن محمود حسين أكد أن فريق المحامين الخاص به يزوره كل شهر، مضيفًا أن فريق المحامين لو رأى أى انتهاك او تقصير لن تسكت فى حق موكلها.

وأردف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد أن مصر لن تعود إلى الخلف، مضيفًا أن الإنجازات التى تحدث فى مصر لم تسلط عليها الجزيرة الضوء يومًا، مشيرا إلى أن الجزيرة تريد أن تعيد مصر للوراء وهذا من المستحيل أن يحدث.

Advertisements
AdvertisementS