AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انطلاق دورة الصقل للحكام القدامى واعتماد الجديد باتحاد الكاراتيه التقليدي

الخميس 13/فبراير/2020 - 04:33 م
الكاراتيه التقليدي
الكاراتيه التقليدي
Advertisements
عبدالله هشام
انطلقت اليوم الخميس، دورة الصقل للحكام القدامى وتصنيف واعتماد الحكام الجدد بالاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة المستشار رامي المكاوي، بمشاركة 46 حكما والتي تستمر لمدة 3 أيام من 13 فبراير الجاري وحتى يوم 15 من نفش الشهر.

وتقام دورة الصقل للحكام القدامى وتصنيف الحكام الجديد بالصالة الرياضية بدار الهيئة الهندسية وسط مشاركة كبيرة من الحكام التابعين للاتحاد المصري للكاراتية التقليدي.

واختار اتحاد الكاراتية التقليدي سنسي إبراهيم المصري مديرا للدورة، بينما يتولى سينسي عبدالله الشوني رئاسة لجنة الحكام بالدورة.

ويمتلك سنسي إبراهيم المصري خبرة كبيرة حيث يتولى منصب رئيس لجنة الشيهاي كاي بالاتحاد المصري للكاراتية التقليدي والحكم والخبير الدولي وحاصل مؤخرا على لقب أفضل حكم في بطولة العالم بالبرازيل 2019.

ويتضمن جدول الدورة عدد من المحاضرات خلال الثلاثة ايام من التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء، ويلقي فيها عدد من خبراء التحكيم وخبراء التغذية وإصابات الملاعب محاضرات فيما يتعلق بكيفية إعداد حكم ناجح وكذلك كيفية الوقاية من الإصابات والتغذية السليمة للاعبين والحكام، ومحاضرات فيما يتعلق بالتدريب الرياضي.  

وكشف اللواء جمال الطلحاوي المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتية التقليدي أن الإقبال من الحكام في اليوم الأول كان كبير جدا حيث شارك 46 حكما في التدريبات والمحاضرات، وسط حالة من التركيز على الجميع.

وشدد "الطحلاوي" على أن هناك هدفا يقوم به الاتحاد وهو إعداد الحكام جيدا ومنحهم الخبرات من خلال هذه الدورة، سواء بالنسبة للحكام الجديد الذين سيتم تصنيفهم واعتمادهم.
Advertisements
AdvertisementS