AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد الفعل الفاضح.. شيكابالا قد يغيب عن لقاء الأهلي والزمالك بالدوري

الجمعة 21/فبراير/2020 - 04:51 م
شيكابالا
شيكابالا
Advertisements
يسرى غازى
يواجه محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك شبح الغياب عن مباراة النادى الأهلى فى القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز.

وتجتمع لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة بعد غد الأحد أو الإثنين من أجل اتخاذ عقوبات صارمة حيال الأحداث المؤسفة التى صاحبت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذى أقيم مساء أمس الجمعة في الإمارات.

يأتي ذلك بعدما كشف اللواء محمد على عضو لجنة المسابقات السابق في اتحاد الكرة، عن العقوبة المنتظر توقيعها على شيكابالا وقال فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": العقوبات المنصوص عليها فى اللائحة حيال الفعل الفاضح الصادر فى أى مباراة ومثلما قام بها شيكابالا بعد انتهاء مباراة السوبر وفقا للائحة يعاقب عليها بالإيقاف 8 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.

ولفت إلى أن السلوك الخارج عن النص والآداب العامة في المباريات يستوجب مواجهته بعقوبات مغلظة وفقا للائحة التى أقرتها لجنة المسابقات السابقة برئاسة المهندس عامر حسين.

ونشبت مشادة قوية بين ياسر ابراهيم لاعب الأهلي وزميله في الزمالك يوسف أوباما عقب انتهاء مباراة السوبر المصري الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وانفعل ياسر إبراهيم عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، ورصدت عدسات صدى البلد ما حدث ووجه ياسر إبراهيم الى الجماهير إشارات عنيفة، وبدأ لاعبو الأهلي في احتواء الموقف وتدخل أوباما وخطف قميص ياسر بداعي الاستفزاز.

كما شهد اللقاء مشادة بين طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب اشتباكات بين اليو بادجى وعمر السعيد عقب انتهاء اللقاء كما دخل فى اشتباك الثنائى وليد سليمان وإمام عاشور لاعب الزمالك عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة فضلا عن إشارة شيكابالا الى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.

تغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري  وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف  بن شرقي.
Advertisements
AdvertisementS