AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجمة شهيرة تعلق على واقعة اغتصابها.. شهادتي مؤلمة وضرورية

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 10:31 م
أنابيلا سكيورا
أنابيلا سكيورا
Advertisements
سعيد فراج
علقت النجمة العالمية أنابيلا سكيورا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، على الشهادة التي أدلت بها في قضية المنتج العالمي الشهير هارفي وينشتاين، والتي فضحت فيها واقعة اغتصابه لها، أمام القضاء. 


وكتبت سكيورا، عبر انستجرام: "كانت شهادتي مؤلمة ولكنها ضرورية .. تحدثت عن نفسي وبقوة ثمانين من ضحايا هارفي وينشتاين. بينما نأمل في استمرار النتائج الصالحة التي تحقق العدالة المطلقة. لا يمكننا أبدا أن نعيد كسر هذا الصمت. لأنه في قول الحقيقة إلى السلطة، نمهد الطريق لثقافة أكثر عدالة، خالية من ويلات العنف ضد المرأة". 

إقرأ أيضًا: 

من جهة أخرى، كشفت صحيفة الجارديان البريطانية، عن شهادة النجمة العالمية أنابيلا سكيورا، ضد المنتج العالمي الشهير هارفي وينشتاين، والتي روت واقعة اغتصاب الأخير لها، قبل عدة سنوات. 

وقالت أنابيلا سكيورا، إن واقعة اغتصاب هارفي وينشتاين، لها كانت في شقتها بمدينة نيويورك الأمريكية، فكانت في هذا اليوم بحفل خاص في لوس أنجلوس مع الأخير، ثم ذهبت للعشاء معه وآخرين، وكان معهم الممثل أوما ثورمان، وبعدها توجهت إلى شقتها. 

وتابعت أنابيلا، قائلة إنها تفاجأت بـ "هارفي" يطرق باب شقتها بقوة ويدفعه، وهي ترتدي ملابس النوم، واقتادها إلى غرفة نومها ودفعها نحو الفراش، بينما كانت تقاومه وتركله، إلا أنه كبلها بقوة واغتصبها، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من مقاومته. 

كانت، تقارير إخبارية عالمية، كشفت عن تطورات جديدة في قضية المنتج الهوليودي الشهير هارفي وينشتاين (67 عامًا)، المتهم فيها بالاعتداء الجنسي واغتصاب 90 سيدة، وأدِين إثرها من مبادرة #MeToo الشهيرة، التي كشفت عن تعرض نساء للاغتصاب من خلال المشاركة في الهاشتاج سالف الذكر. 

وفي أحدث تطورات القضية، أدانت هيئة المحلفين في محكمة بمنطقة مانهاتن في مدينة نيويورك، هارفي وينشتاين صاحب الـ (67 عامًا) بتهمتي الاعتداء الجنسي والاغتصاب، فى أحدث مستجدات القضية التي تعود إلى أكتوبر 2017. 

وحجزت المحكمة، القضية للحكم في جلسة لاحقة، واعتبرته مذنبًا في تهمتين من أصل 5 تهم موجهة إلى هارفي ، ليصبح المنتج الشهير مهددا بعقوبات قد تصل إلى السجن 25 عامًا. 

يأتي ذلك بعد المداولات التي عقدتها هيئة المحلفين في 18 فبراير، بعد محاكمة استمرت لمدة ثلاثة أسابيع، منذ بدأ المحاكمة بتاريخ 22 يناير، الماضي، إذ تقدمت 6 سيدات أخريات بإدانة المنتج الهوليودي، وأكدن إنهن تعرضن للأغتصاب، فأخذت هيئة المحلفين باثنتين فقط منهن، هما: (الممثلة السابقة جيسيكا مان ومساعدة الإنتاج السابقة ميمي هاليي).

ورد المنتج الهوليودي الشهير هارفي وينشتاين (67 عامًا)، على تلك التهم بالنفي، مؤكدًا أن العلاقات الجنسية التي أقامها حدثت بالتراضي مع كل السيدات. 
نجمة شهيرة تعلق على واقعة اغتصابها.. شهادتي مؤلمة وضرورية
Advertisements
AdvertisementS