AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سموحة يعرقل قطار الأهلي بالتعادل.. شاهد ملخص وأهداف المباراة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 09:43 م
صدى البلد
Advertisements
عمرو أبوبكر - عدسة / إيهاب أشرف
انتهت أحداث مباراة الأهلي وسموحة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز ، ليعرقل الفريق السكندري قطار انتصارات المارد الأحمر في المسابقة.

وسجل يوسف ديوب لاعب فريق سموحة الهدف عن طريق تسديدة صاروخية في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد ان ارتدت الكرة له من دفاعات الأهلي، ولم يتمكن الشناوي من فعل أي شئ أمام الكرة.

وتلقى رامي ربيعة لاعب الأهلي بطاقة حمراء مباشرة بسبب لمسة يد في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ويستكمل الأهلي المباراة بـ10 لاعبين.

وحاول الأهلي فك شفرة دفاعات سموحة بأي طريقة، ولكن الفريق السكندري أحكم غلق صفوفه ببراعة وتمكن من إيقاف هجمات المارد الأحمر.

وشن الأهلي سيلًا من الهجمات على منافسه سموحة في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وتمريرات المارد الأحمر أصبحت كثيرة و التسديدات على مرمى الهاني سليمان انتزعت آهات الجماهير ولكن لم تترجم إلى أهداف.

واحتسب حكم المباراة محمد عادل ركلة جزاء مستحقة لصالح النادي الأهلي، بعد أن اعترض لاعبي المارد الأحمر على عدم احتساب لمسة اليد خطأ، وطالب حكم المباراة باستخدام الVAR.

وأعلن عادل احتساب ركلة جزاء بعد ان لجأ للـ VAR ، وسجل الكرة عمرو السولية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي الى 49 نقطة واستقر في المركز الأول، بينما ارتفع سموحة الى 25 نقطة  في المركز السادس.
Advertisements
AdvertisementS