AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القناة لمياه الشرب تعلن عن خط ساخن لمواجهة التقلبات الجوية

الخميس 12/مارس/2020 - 02:21 ص
مياه الشرب
مياه الشرب
Advertisements
انجي هيبة
أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع الفروع التابعة للشركة وتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة لمواجهة التغيرات المناخية التى تتعرض لها جمهورية مصر العربية، حسبما اعلنت هيئة الارصاد الجوية احتمالية سقوط أمطار علي البلاد، الخميس.

كما تم إعداد خطة انتشار لسيارات ومعدات الشركة بمدن القناة لمواجهة تقلبات الطقس وسرعة الانتقال للاماكن المتوقع ان تشهد تجمعات مياه بمحافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد .

صرح بذلك الدكتورة عبير خليل المتحدث الرسمى لشركة مياه محافظات القناة وأضافت أن اللواء عبدالحميد عصمت شدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة واستمرار العمل بجميع الفروع التابعة للشركة ، والمتابعة الميدانية لسير العمل. واعطي توجيهات برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات، مع المتابعة المستمرة على مدار الساعة مع غرفة طوارئ بالشركة ورؤساء القطاعات الجغرافية والمناطق للتعرف على حالة المناطق بالافرع التابعة للشركة .
Advertisements
AdvertisementS