AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موجة من الطقس السيئ تضرب البلاد وتستمر حتى السبت.. فيديو

الخميس 12/مارس/2020 - 02:26 م
طقس اليوم
طقس اليوم
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع استمرار حالة عدم الاستقرار فى الأحوالالجوية، مؤكدة أن حالة عدم الاستقرار بدأت منذ أمس بسقوط الامطار الغزيرة والرعدية على مناطق متفرقة مع الساعات الأولى من صباح اليوم وساعات الظهر بدأت تزيد شدة الأمطار .

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر، عبر الهاتف بنشرة اخبار " دى أم سى " أن معظم مناطق الجمهورية هى مناطق شديدة الغزارة ورعدية على السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة ومدن القناة .


وأشارت "شاكر " إلى أن ما نتعرض له هو حالة من عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية ، مؤكدة أنها حالة شديدة من عدم الاستقرار ووجود منخفض جوى متعمق يؤثر على جمهورية مصر العربية بقيم ضغط منخفضة جدًا .

وأوضحت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن هذه الأمطار قد تصل إلى حد السيول فى مناطق من سيناء ومناطق جمال من منطقة جبال البحر الأحمر ومنطقة خليج السويس تحديدًا ، بالإضافة إلى بعض المناطق من شمال وجنوب الصعيد.

وتابعت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار تؤدى الى سقوط كميات أمطار غزيرة على معظم مناطق الجمهورية، مشيرة إلى أنها موجة من الطقس السيئ تستمر حتى يوم السبت القادم  .

Advertisements
AdvertisementS