AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ المنيا يتابع سحب مياه الأمطار من الشوارع والميادين

الخميس 12/مارس/2020 - 05:48 م
صدى البلد
Advertisements
ايمن رياض
واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، جولاته التفقدية لمتابعة عمليات سحب مياه الأمطار من الشوارع والميادين وعدد من الطرق بالمحافظة، وذلك عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ.

وكلف المحافظ نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد بالمتابعة مع غرفة العمليات الرئيسية لجميع الشكاوى والبلاغات التي ترد للغرفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتنسيق مع جميع الجهات للتوجيه فورا والتعامل مع المشكلة وإزالة كافة المعوقات.

تابع المحافظ الأعمال بعدد من أحياء المدينة ، كما أناب اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد واللواء مجدى عبدالحميد المشرف العام على مشروعات المحافظة لمتابعة سحب مياه الأمطار بعدد من المراكز.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية والقروية ، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لشفط تجمعات مياه الأمطار بكل نواحي المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية .

كما شدد المحافظ على المتابعة المستمرة على مدار الساعة من المسئولين في الوحدات المحلية والقطاعات المعنية ، معربا عن خالص شكره وتقديره لكل من يبذل جهدا مخلصا لخدمة المحافظة وحماية أرواح المواطنين .

وتستقبل غرفة عمليات المحافظة أي شكاوي من تجمعات مياه الأمطار أو حدوث حالات طارئة على الأرقام الآتية: (2320001 & 2342200).. والخط الساخن 114.
Advertisements
AdvertisementS