AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرقابة الإدارية بدمياط تلقي القبض على مدير مصنع التغذية المدرسية بدمياط

الجمعة 13/مارس/2020 - 02:25 م
القبض على مدير مصنع
القبض على مدير مصنع اغذية مدرسية بدمياط
Advertisements
زينب الزغبي
ألقى رجال فرع الرقابة الإدارية بدمياط، بقيادة العميد وائل غريب رئيس فرع دمياط، القبض على مدير مصنع تغذية مدرسية بدمياط ومدير التوزيع ومتعهد نقل الوجبات من المصنع لتوزيعها على المدارس بالمحافظة . 


وكانت تحريات رجال الرقابة الإدارية قد كشفت قيام متعهد نقل الوجبات للمدارس بدفع رشوة 50 ألف جنيه لمدير المصنع ومدير التوزيع، لزيادة عدد سيارات نقل الوجبات للمدارس خلال الشهر، بهدف زيادة العدد إلى الضعف، لصرف قيمة النقل الوهمية من الوزارة، حيث وجهت الرقابة الإدارية المتهمين تهمة الاستيلاء على المال العام بدون وجه حق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة. 

من ناحية أخرى أهابت هيئة الرقابة الإدارية بالتجار الشرفاء وموزعي الأغذية الالتزام بالقوانين والقرارات والقواعد التى تكفُل الحفاظ على سلامة وصحة المواطن، وتجنبا للمساءلة القانونية للمخالفين.

كما أهابت الهيئة بالمسئولين عن أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة المعنيين منهم بمراقبة الأسواق بعدم التراخي، والالتزام بتطبيق القوانين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وناشدت الهيئة المواطنين الشرفاء بالإبلاغ الفوري عن أية وقائع فساد تبينت لهم حتى يمكن التصدي لها، والتعاون مع كافة الاجهزة المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط المخالفين، حيث إن المواطن
Advertisements
AdvertisementS