AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد كارثة إصابات كورونا في نيويورك.. ممثلة أمريكية تطالب ترامب بهذا الأمر

الخميس 26/مارس/2020 - 07:13 م
ترامب وأليسا ميلانو
ترامب وأليسا ميلانو
Advertisements
شيماء مصطفى
دعت النجمة الأمريكية أليسا ميلانو الرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى تحويل فنادقه في نيويورك إلى مستشفيات من أجل علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وقالت أليسا، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ترامب يمتلك عددا من الفنادق في الولايات المتحدة.. وهناك عدد منها في نيويورك على وجه الخصوص".

وأضافت "يجب أن يحول ترامب فنادقه إلى مستشفيات حتى ينتهي هذا الوباء. نحتاج أسرة للإغاثة".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمتلك دونالد سبعة عقارات في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

وكان حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو أعرب عن توقعه بتفوق أزمة وباء كورونا على قدرة المنظومة الصحية للولاية برمتها. 

ودق كومو خلال مؤتمر صحفي في نيويورك، ناقوس الخطر مرة أخرى بإعلان ارتفاع حالات الفيروس التاجي والوفيات جراء الإصابة به في نيويورك.

وأصدر حاكم نيويورك كومو مرسومًا جديدًا بحظر الاتصال في ملاعب المدينة وطرح اقتراحًا لإغلاق بعض شوارع مدينة نيويورك أمام حركة المرور.

وقال كومو: "ما زلنا في طريقنا إلى قمة الجبل، مشيرًا إلى ارتفاع منحنى الحالات الإيجابية والوفيات، بعد وصول الوفيات الى 290 حالة والاصابات الى 30811 مصابا".
 
وأضاف أن الزيادة الأسوأ في عدد المرضى والمستشفيات المثقلة بالأعباء قد تأتي في غضون ثلاثة أسابيع، وتحتاج نيويورك إلى ما يقدر بنحو 140.000 سرير مقارنةً بإجمالي 53000 سرير الآن.
Advertisements
AdvertisementS