AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تبحث عن مكان للفحص.. تعرف على ما حدث للفنانة رولا محمود بعد إصابتها بفيروس كورونا

الخميس 26/مارس/2020 - 08:00 م
رولا محمود
رولا محمود
Advertisements
محمد نحلة

أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود، عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة الإنجليزية لندن، وأكدت رولا عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" عن إصابتها بالمرض قائلة: "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ".



وأضافت: "أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".


وحرص جمهورها ومجموعة من المشاهير على دعمها، كتبت الإعلامية، رشا قنديل: "سلامتك يا رولا ألف سلامة شدة وتزول".


فيما كتب أحد جمهورها: "انتي اقوي يارولا والله ربنا عالم غاليه عليا قد ايه فاكره كلامنا لما قلت لك بلعب استغماية مع ملك الموت كلك حياه وامل وحب".


وكتب آخر: "الف الف سلامة ان شاء الله تقاوميه وتعدي منه . انا كنت فاكر انه برد . ياررب يشفيكي يا عزيزتي رولا ويخليكي وينصرك علي الفيروس دا . بحق النهار الجديد يارب ونطمئن عليكي.


لم تكن رسالتها التى أعلنت فيها إصابتها هى الأولى عن مرضها فقد نشرت رولا محمود تغريدة أخرى عبر حسابها الشخصي على تويتر، كشفت فيها معاناتها مع فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، بعد إصابتها به مؤخرًا. 


وكتبت رولا محمود، تغريدة بالإنجليزية، احتوت على كلمات مؤثرة، قائلة: "لست بخير على الإطلاق .. الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأسبوع الماضي إلى 10 أيام تزداد سوءًا في الوقت الحالي .. هل يعرف أي شخص المستشفى الذي يجب أن أزوره لاختبار فيروس كورونا؟ .. أنا أعيش في أوكسفوردشاير .. أنا آسفة لمشاركة مثل هذه الأخبار السيئة". 


رولا ولدت  في الكويت ثم انتقلت مع عائلتها المصرية للعيش في مصر بالإسكندرية، وحصلت على ليسانس الآداب ثم درست الغناء والتمثيل بشكل مستقل.


بدأت التمثيل بفيلم (الساحر) مع (محمود عبد العزيز)، جذب الأنظار إليها بدورها (مديحة زوجة الحرامي) في فيلم (مواطن و مخبر و حرامي) مع (خالد أبو النجا) في نفس العام إخراج (داوود عبد السيد).


كانت إنطلاقة رولا الحقيقية مع النجم الراحل أحمد زكي في دور الابنة المدللة في فيلم (معالي الوزير) ، وقدمت البطولة في فيلم (كليفتي) مع الفنان باسم سمرة عام 2004 إخراج محمد خان. 


قامت بظهور خاص في فيلم الراحل يوسف شاهين (هي فوضى) عام 2007، كما شاركت فى عدد كبير من الأعمال فى السينما والتليفزيون.


Advertisements
AdvertisementS