AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نتائج عرض راسلمينيا 36.. أندرتيكر يدفن إي جاي حيًا.. وجولدبيرج يخسر من برون سترومان

الأحد 05/أبريل/2020 - 11:00 ص
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
أقيمت فجر اليوم، الأحد، منافسات اليوم الأول من عرض راسلمينيا 36، للمصارعة الحرة بمدينة أورلاندو خلف الأبواب المغلقة، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان اتحاد الـ  WWE، قد قرر إقامة عرض الراسلمينيا أكبر عروض المصارعة الحرة على مدار العام، بدون جمهور للمرة الأولى في تاريخه، بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك في مدينة أورلاندو عوضًا عن مدينة تامبا بولاية فلوريدا، وذلك على يومين في سابقة لم تحدث أيضًا من قبل.

نتائج اليوم الأول من عرض راسلمينيا 36
أقيمت عدد من المباريات فجر اليوم، وكان أهمها مباراة المصارع الشهير أندرتيكر أما إي جاي ستايلز، والتي حسمها الحانوتي لصالحه، بعد دفنه لستايلز حيًا في مشهد حاز على إعجاب الجماهير ودهشتهم.

وفي مباراة حزام اليونيفرسال، واجه المصارع المخضرم جولدبيرج نظيره برون سترومان، ليحسم الأخير اللقب بأقل مجهود وفي دقيقتين فقط، ليتوج باللقب.

أما لقب الإنتركونتننتال، فقد حافظ المصارع سامي زين عليه بعد فوزه على دانيال برايان في مباراة مثيرة.

وفي مباراة بدون قواعد، فاز المصارع كيفن أوينز على خصمه سيث رولنز، بينما فاز جون موريسون بحزام التاج تيم بعد انتصاره على كوفي كونجستون وجيمي أوسو.

مباريات اليوم الثاني في عرض راسلمينيا
أهم مباريات اليوم الثاني ستجمع المصارع جون سينا أمام نظيره براي وايت "ذا فيند"، بينما يلاقي درو ماكنتاير نظيره بروك ليسنر على حزام الـ WWE.
Advertisements
AdvertisementS