AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العروض تنهال على العفيجى.. رمضان يصدم الأهلي من أجل عيون أودينيزي

الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:38 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements
حسن العمدة

كشفت تقارير صحفية بشأن العروض الجديدة التي مقدمه لـ رمضان صبحي نجم هدرسفيلد الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي .

وفتح نادي أودينيزي التجديد فى المفاوضات مرة أخري مع رمضان صبحي لضمه بعد إنتهاء إعارته للأهلي بنهاية الموسم الحالي والعودة لـ هدرسفيلد الانجليزي.


ورفض رمضان صبحي كل العروض التي تلقاها في الاونة الاخيرة ، وخاصة الدوريات العربية او الفرق التي تسعى لضمه من الدوري التركي .

ويرغب رمضان صبحي ان يخوض تجربة احتراف جديدة فى احد الدوريات الاوروبية الكبري ، بعدما تلقى العديد من العروض في الدوري الإسباني والدوري الايطالي والدوري الإنجليزي فى الفترة الحالية .

ويترقب رمضان صبحي تلك العروض فى الوقت الحالي ، ولكن اذا فشل فى الاحتراف يريد الاستمرار مع النادي الاهلي بعد رغبه السويسري رينيه فايلر المدير الفنى .

وانضم رمضان صبحي الي ستوك سيتي فى عام 2016 قادما من النادي الاهلي .

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بضرورة ضم لاعب في مركز صانع الألعاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحرص السويسري على التأكيد الي ضرورة البحث عن بدائل مناسبة في هذا المركز الخاص بصانع الألعاب أو نظرا لغياب أي بدائل في هذا المركز.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد حدد استراتيجيته للتعاقدات الجديدة في الفترة المقبلة واستعدادا للموسم المقبل من خلال جلسة جمعته في وقت سابق مع لجنة التخطيط.

وطلب فايلر التعاقد مع أحمد حجازي وباهر المحمدي وصانع ألعاب يجيد في الجبهة اليسرى بجانب مهاجم قوي إن توفر ذلك.
Advertisements
AdvertisementS