AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الاختيار الحلقة 20 يتصدر مؤشرات البحث على جوجل

الخميس 14/مايو/2020 - 02:45 م
مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار
Advertisements
آيه عاطف
تصدرت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "الاختيار" مؤشرات البحث جوجل، وذلك عقب عرضها خلال الساعات القليلة الماضية ضمن الموسم الرمضاني 2020.

بدأت أحداث الحلقة الـ20، بقيام أحد الأطباء التابعين للجماعات التكفيرية، بالكشف على الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، وإخباره بأنه يحتاج للدخول إلى المستشفى نظرًا لأن الرصاصة التي اخترقت قدمه تسببت في كسر مضاعف له، ونصحه بالذهاب للإسماعيلية لدخول المستشفى، لكنه رفض. 

اقرأ أيضًا:

يتلقى الضابط أحمد المنسي (أمير كرارة) قرار نقله من وحدته العسكرية، بحزن شديد، وبالفعل يأخذ حقائبه ويودع جنوده ويسافر، ويقرر الذهاب إلى سعد (محمود حافظ) لتعزيته في استشهاد شقيقه المجند عبدالله، فتخبره والدته أن أهل الصعيد لا يتلقون العزاء إلا بعد الثأر من القتلة، فيؤكد لها المنسي أن حق ابنها والثأر له سوف يحدث. 

ويتوجه هشام عشماوي، وعماد عبد الحميد إلى ليبيا، متسللين إليها عبر الصحراء الغربية، تاركين الواحات، وتختتم أحداث الحلقة بوصول (عشماوي وعماد) إلى مدينة درنة في ليبيا، واشتعال المعارك الإرهابية فيها. 

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 


Advertisements
AdvertisementS