AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 19 حالة بمستشفيات جامعة الزقازيق| تفاصيل

الجمعة 15/مايو/2020 - 07:44 م
رئيس الجامعة
رئيس الجامعة
Advertisements
محمد الطحاوي
أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق إرتفاع عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد إلي 19 حالة من العاملين بالجامعة ومعظمهم حالات مستقرة.

وأضاف "شعلان" في تصريحات خاصة لموقع صدي البلد انه تم عزل جميع المصابين وتوفير الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لهم بمستشفيات العزل بالجامعة.

أقرأ ايضا:


وأشار رئيس جامعة الزقازيق إلى أن الجامعة حريصة منذ بدء أزمة إنتشار فيروس كورونا المستجد على إتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية والإجراءات اللازمة من خلال تطبيق كافة التعليمات الموصي بها من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية والتي تضمن سلامة الفرق الطبية والحد من إنتشار الفيروس.

وأضاف انه تم  توفير كافة المتطلبات اللازمة وتسخير جميع الإمكانيات المادية والبشرية لمعاونة أجهزة الدولة لمواجهة تداعيات الأزمة بالإضافة إلى تجهيز عدد من المستشفيات ومباني المدينة الجامعية بما يتلائم مع اشتراطات مستشفيات العزل.

ويهيب رئيس الجامعة بالوسائل الإعلامية  توخي الحذر في نشر المعلومات وتداول الأخبار وخاصة في ظل الظروف الحالية وما قد يسبب إثارة البلبلة حول ما يبذله الفرق الطبية من جهد وعمل بكل إخلاص وتفان خلال حربهم ضد فيروس كورونا.
Advertisements
AdvertisementS