AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الاختيار قلب عليَّ المواجع.. أرملة الشهيد شبراوي: الدراما فهمت الناس يعني إيه حرب سيناء

السبت 23/مايو/2020 - 01:13 م
الشهيد أحمد الشبراوي
الشهيد أحمد الشبراوي
Advertisements
فرح علاء الخولي
أكدت ندى حسين، أرملة الشهيد أحمد شبراوي، أنها تابعت مسلسل "الاختيار" منذ حلقاته الأولى، وأنه سلط الضوء على قوة وصعوبة ما تواجهه أجهزة الدولة للحفاظ على سيناء، وقالت: "فهم الناس معنى الحرب في سيناء بجد".
أقرأ أيضًا..والد الشهيد الشبراوي لـ صدى البلد: الاختيار رصاصة في وجه الإرهاب

وأضافت ندى حسين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة dmc، أن حلقة معركة البرث كانت صعبة جدًا، معقبة: "قلبت علينا المواجع، ولكنها أعطت لكل أسرة شهيد حقه، لأن الدراما مرتبطة بقلوب الناس وبتأثر أكثر من مجرد الكلام".

وأشارت إلى أن الجُمل التي ظهرت في المسلسل على لسان الممثل، الذي أدى دور الشهيد شبراوي في لحظة استشهاده كانت حقيقية، معلقة: "قلبي وجعني، وكنت فخورة بيه جدا".

وأوضحت أن "شبراوي" استشهد وكانت هي حامل في الشهر السابع بابنتهما الثانية، معلقة: "أحمد كان نفسه في بنت، وعرف إنها بنت قبل استشهاده بـ20 يوما، وكان عامل فرح، ومبسوط جدا".

وأوضحت أن "أحمد كان راجل، ولما استشهد كان بيفدي عسكري"، لافتة إلى أن عُمر نجلهما يبلغ 7 سنوات، وتابع المسلسل عدا حلقة معركة البرث، متابعة: "عمر فخور بوالده جدا، ونفسه يطلع ضابط".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdmctv%2Fvideos%2F675216623044828%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>
Advertisements
AdvertisementS