AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فنى تمريض.. مستشفى بنها التعليمى تنعى شهيد الواجب خالد حجاج

الأحد 21/يونيو/2020 - 07:52 م
شهيد الواجب خالد
شهيد الواجب خالد حجاج
Advertisements
إبراهيم الهوارى
نعت مستشفي بنها التعليمي بمحافظة القليوبية أحد العاملين بها واحد جنود الجيش الأبيض فى مواجهة فيروس كورونا خالد حجاج فني التمريض.
وقالت المستشفى فى بيان لها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك " رحم الله شهيد الواجب والعمل وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان ".
وكانت مستشفى بنها التعليمى والمخصص لعلاج مرضى فيروس كورونا بمحافظة القليوبية  قد اعلن مؤخرا عن تعافى وخروج 9 حالات من المستشفى من مصابى فيروس كورونا المستجد.

واشارت المستشفى الى ان الحالات توجهوا الى منازلهم لإستكمال المرحلة الثانية من العلاج طبقا للبروتوكول المتبع مع حالات التعافى.

واضافت ان المستشفى تقدم كافة الخدمات الطبية والتدخلات الجراحية لقطاع عريض من مصابى كورونا بمحافظة القليوبية بالإضافة الى جلسات الغسيل الكلوى حيث تم تنفيذ اكثر من 20 جلسة غسيل كلوى من بداية انضمام المستشفى لمستشفيات الفرز والعزل حتى الآن وجميع هذه الخدمات تقدم بالمجان.

وأكدت أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

واوضحت أن الطاقم الطبي والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها، يوصلون الليل والنهار في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، المصابون بفيروس كورونا المستجد بكل رضا وسعادة من اجل مواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون.
Advertisements
AdvertisementS