AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إضافة قوية.. تعليق حسن راتب على تقديم أسامة كمال لـ 90 دقيقة

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 04:05 ص
الإعلامى أسامة كمال
الإعلامى أسامة كمال
Advertisements
أحمد سالم
أعلن الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون المحور انضمام الإعلامي أسامة كمال إلى أسرة المحور، وذلك فى الاحتفال الذى أقيم بهذه المناسبة بحضور الدكتور  سامي عبد العزيز  والدكتور أيمن منصور رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة وعدد من قيادات القناة.

وقال حسن راتب إن رسالة قناة المحور تجاه المجتمع وفكر إدارتها يعتمد على مفهوم الأسرة  بالإضافة إلى تعظيم الدور الاجتماعي والقيمة على الجدوى الاقتصادية. 

وأكد أن قناة المحور هي صوت حر للمجتمع، يمثل المنطق و إحساس المواطن، مع التركيز على دعم الطبقة المتوسطة بمختلف فئاتها و عامة المجتمعات ككل.

ولفت الدكتور راتب الى أن انضمام أسامة كمال إلى القناة يعد إضافة قوية ليس فقط لبرنامج  90دقيقة ولكن للقناة ككل، وذلك من خلال الاستفادة من خبراته المتراكمة في مجال الإعلام من أجل صنع محتوى إعلامي متنوع و راقي، وأبدى إعجابه و تحمسه لفكرة أسامة كمال بإنتاج برنامج للشباب و ذلك بالتعاون مع مؤسسة حسن راتب للإبداع و الابتكار و ايضا لفكرة الدكتور سامي عبد العزيز  بإنتاج برنامج مسابقة للفكاهة، لإظهار مواهب و خفة دم المصريين.
 
كما أعرب حسن راتب عن تفاؤله بالاستعانة بقامات في مجال الإعلام كمستشارين لقناة المحور هما سامي عبد العزيز وأيمن منصور ندا، مؤكدا أنه سوف يعيد المحور إلى شبكة تليفزيونية، بالإضافة الى منصة تواصل اجتماعي social media خاصة ان المحور تنطلق من رصيد عمره اكثرمن عشرين عاما كاول قناة مصرية خاصة تنحاز دائمًا الي المهنية والمصداقية في إطار عمل مؤسسي  يقوم علي التحيز للوطن والمواطن.
Advertisements
AdvertisementS