AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول باللقب وخسارة مانشستر سيتي

الخميس 25/يونيو/2020 - 11:23 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
توج فريق ليفربول بشكل رسمي بلقب الدوري الانجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد خسارة مانشستر سيتي من تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدورى الممتاز الانجليزي.


وحقق ليفربول اللقب بعد موسم مثالي لم يتعرض فيه الليفر للخسارة إلا في مباراة فقط أمام واتفورد.


فرحة جماهير ليفربول بالتتويج بلقب الدوري قد تأثرت بعض الشيء بعد انتشار فيروس كورونا في إنجلترا، والعالم أجمع، وتجميد النشاط الكروي لمدة ثلاثة أشهر.


ليفربول وصل للنقطة 86 فى الصدارة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ63 نقطة مع تبقي 7 مباريات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي.


الهدف الأول جاء بالدقيقة 37، من خطأ قاتل من دفاع فريق مانشستر سيتي في تمرير الكرة فوصلت إلى كريستيان بوليسيتش فانطلق من منتصف الملعب ووصل إلى حدود منطقة الجزاء ثم صوب كرة قوية سكنت يمين الشباك.


يما جاء هدف التعادل من ركلة حرة لصالح فريق مانشستر سيتي على حدود منطقة جزاء تشيلسي نفذها دي بروين بشكل رائع مرت من الحائط البشري ثم سكنت أعلى يمين كيبا.


وسجل فريق تشيلسي عن طريق ويليان من علامة الجزاء، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء  بعد إبعاد فيرناندينيو للكره بيده قبل أن تمر إلى المرمى، وتلقيه البطاقة الحمراء.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالاتي: 



Advertisements
AdvertisementS