AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المدير الفني لـ طنطا: النادى ليس معترضا على اللعب أو عودة الدوري

الجمعة 26/يونيو/2020 - 08:04 ص
طنطا
طنطا
Advertisements
البهي عمرو
قال أيمن المزين، المدير الفنى لفريق طنطا، إن هناك حالة من القلق لدى لاعبى الفريق، بسبب إصابة بعض زملائهم بفيروس كورونا، موضحًا أن اللاعبين الذين تأكدت إصابتهم خالطوا بقية اللاعبين، وتابع:"حدث مخالطة وتجمع بباقى الفريق.. كل شئ وارد لأنه كان فيه تجمع ".

وأضاف "المزين"، خلال مداخلة على القناة الأولى المصرية، أن النادى ليس معترض على اللعب أو عودة النشاط الرياضى، ولكن لابد من وجود فترة تأهيلية. 

وفى مداخلة مشتركة قال محمد أسعد لاعب فريق طنطا، إن هناك حالة من التخوف الشديد لدى لاعبى الفريق بعد الإعلان عن إصابة 5 من النادى بفيروس كورونا، وتابع:"بعض اللاعبين قالوا أنهم لن يذهبوا إلى أسرهم ومنازلهم خشية من أن يكونوا أصيبوا خلال مخالطتهم للاعبين الذين تأكدت إصابتهم".

كما قال فايز عريبى رئيس نادى طنطا، إن اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد، بالنادى خالطوا الجهاز الإداري واللاعبين، و " كانوا اجتمعوا لعمل المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضى، وعقب المسحة قعدوا مع بعض واتغدوا وتركوا بعض بعد ذلك".

وأضاف  أنه عقب إبلاغ اتحاد الكرة بأن هناك   3 لاعبين و2 من الجهاز التدريبى،مصابين بكورونا، تم اتباع كافة الإجراءات الطبية والاحترازية، لافتًا إلى أن المصابين يتلقون العلاج الأن بمنازلهم.

وتابع:"يوجد حالة من الرعب لدى الجميع الآن ومدير الكرة جانى يقدم استقالته وأقنعته بالعدول عنها"، لافتًا إلى اللاعبين فى حاجة إلى فترة إعداد طويلة خاصة وأن أوزانهم زائدة وحالتهم النفسية ليست جيدة بسبب تداعيات الأربع شهور الماضية، ومكوثهم فى المنازل.

وكانت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، إيجابية تحاليل 3 لاعبين و2 من الجهاز الإداري بنادي طنطا بفيروس كورونا.
Advertisements
AdvertisementS