AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تفاصيل قتل أم لطفلتيها بشبرا الخيمة.. المتهمة : خنقتهما وحاولت الانتحار وأبوهم مش بيصرف علينا

الجمعة 26/يونيو/2020 - 02:17 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة والرحمة بمحافظة القليوبية وقامت بخنق طفلتيها الصغار بدل من رعايتهما بحجة عدم انفاق زوجها على المنزل وتوفير احتياجاتهم المعيشية.


الام فكرت فى لحظة غضب وقررت التخلص من طلفيها ثم الانتحار بعد ذلك ولكنها تراجعت فى اللحظة الاخيرة وحاولت  انقاذهما ونقلهما الى المستشفى ولكن بعد فوات الاوان.

القى القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة واحيلت للنيابة فامرت بحبسها 4 ايام على ذمة التحقيق.

وكان العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة قد تلقى إشارة من المستشفى بوصول جثتي طفلتين هما "ريتاج" 7 سنوات و"جنا" 6 سنوات وبهما آثار خنق حول الرقبة تم اخطار اللواء جمال الرشيدى مدير امن القليوبية.

وبسؤال والدتهما وتدعى سمية ادعت أنها توجهت إلى السوق لشراء متطلبات المنزل وعندما عادت وجدتهما متوفيتين خنقا بالغاز.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بعد قرار الطب الشرعي بوجود شبهه جنائية في الوفاة وبتضيق الخناق على الأم انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة.

واعترفت المتهمة فى التحقيقات التى اجريت معها بوجود خلافات بينها وبين زوجها لعدم إنفاقه عليها والأطفال وأنه دائم الشجار معها وخاصة بعد وفاة ابنها في وقت سابق فقررت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك.

وأضافت أنها أقدمت على خنق الطفلتين وعقب ارتكاب الجريمة تراجعت عن الانتحار وأسرعت بالطفلتين إلى المستشفى في محاوله لإنقاذهما إلا أنها كانتا فارقا الحياة.
Advertisements
AdvertisementS