AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة| الفرق بين سعال كورونا والعادى.. نصائح لحماية الأطفال قبل فتح الحضانات

الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:42 م
لفرق بين سعال كورونا
لفرق بين سعال كورونا والعادى.. نصائح لحماية الاطفال قبل فتح
Advertisements
اسماء محمد

نشر موقع صدى البلد الإخباري مجموعة من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية ، متعلقة بالمرأة والصحة وآخر مستجدات فيروس كورونا ، نستعرضها في السطور التالية

كيف تفرق بين سعال كورونا والعادى

فى انتشار فيروس كورونا يتوهم البعض الإصابة بالمرض بمجرد ظهور أى مشكلة فى الجهاز التنفسى خاصة السعال الذي يعد من أشهر أعراض المرض مما جعل كثيرون يحاولون استنتاج بعض الفروق بين سعال كورونا والعادى ونعرض الفرق بينهما وفقا لأحدث دراسة طبية تناولت هذا الأمر وتعليق الدكتور طه عبد الحميد، أستاذ الأمراض الصدرية والحساسية بجامعة الأزهر عليها.

لعلاج الجدري المائي.. ما لا تعرفه عن السمن المغسول

توجد أنواع عديدة من السمن لكن بعضها غير معروف إلا بالنسبة لعدد قليل من الناس ومن بينها السمن المغسول وسمى بهذا لأنه يتم غسله مائة مرة حتى تصبح نقية بدون دهون وتصبح شبيه بالجلد.

وهو سر جمال قديم يستخدم على نطاق واسع في الأيورفيدا.. يمكن  وله استخدامات متعددة فى مجال التجميل أبرزها الترطيب حيث يستطيع أن يصل إلى جميع طبقات الجلد السبع، كما يستخدم في الأيورفيدا لتهدئة الإحساس بالحرق والتغلب على  العديد من الأمراض الجلدية  مثل الجدري المائي.

قبل فتح الحضانات.. 16 نصيحة للأمهات لحماية الأطفال من فيروس كورونا

أعلنت الدكتورة نيفين القباج،  وزيرة التضامن الاجتماعى،عن إعادة فتح الحضانات من أول شهر يوليو بعد غلقها لعدة أشهر  بسبب انتشار فيروس كورونا..فما هى النصائح والإجراءات الوقائية التى تساعدنا فى حماية الاطفال من العدوى؟!

وللاطمئنان على الأطفال والحفاظ عليهم عرض الدكتور مجدى بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أبرز النصائح الضرورية والتى لابد ان تعرفها كل أم و تعلمها لأطفالها  للتمكن من حمايتهم من  فيروس كورونا عند الذهاب إلى الحضانات، وكان أبرزها ...

 

Advertisements
AdvertisementS