AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بدون إجراءات احترازية .. إقامة حفل زفاف في أحد شوارع صفط اللبن.. فيديو

الجمعة 26/يونيو/2020 - 05:55 م
صدى البلد
Advertisements
ميرنا محمود - علي الخشاب
شهدت منطقة صفط اللبن، في حي بولاق الدكرور بالجيزة، اليوم، إقامة حفل زفاف، دون اتخاذ أي إجراء ات احترازية للحد من فيروس كورونا  .

جاء ذلك، علي الرغم من تأكيد الحكومة علي اتباع  الإجراءات الاحترازية للحد من انتقال الفيروس، والتي من بينها، إغلاق القاعات ومنع إقامة الأفراح، وأي فعاليات تشهد أي تجمعات. 

ورصدت عدسة "صدى البلد" اليوم حفل زفاف فى أحد شوارع صفط اللبن دون اتخاذ  أى إجراءات احترازية مثل ارتداء الكمامات أو الحفاظ على التباعد الاجتماعى، مما قد ينذر بحدوث كارثة وإصابة الكثير بفيروس كورونا.  

اقرأ أيضا :

 وكان رئيس الوزراء، قد قال، خلال مؤتمر صحفي بشأن آخر مستجدات مواجهة فيروس كورونا، الثلاثاء الماضي، إنه بداية من 27 يونيو، ستتم إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية مع السماح بوجود 25% من طاقتها الاستيعابية.

وأضاف رئيس الوزراء أن موعد غلق كل المحلات 9 مساء والمطاعم والمقاهي 10 مساء، ووسائل النقل الجماعي تتوقف من منتصف الليل حتى الرابعة صباحا، مضيفا أنه سيتم الاستمرار في غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ العامة.

وتابع أنه اعتبارا من السبت سيتم فتح دور العبادة لأداء الصلوات اليومية وتعليق الصلوات الأسبوعية، مضيفا أنه سيتم استمرار تعليق العمل بدور المناسبات، أما السينمات والمسارح ستفتح اعتبارا من السبت بنسبة إشغال لا تتعدى 25%.
Advertisements
AdvertisementS