AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي زين يجدد تعاقده مع الشارقة الإماراتي

السبت 27/يونيو/2020 - 10:50 ص
علي زين
علي زين
Advertisements
إسراء أشرف
جدد علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد، والمحترف في صفوف الشارقة الإماراتي، عقده مع فريقه لمدة موسم جديد، بعد اتفاق الطرفين، بحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التجديد خلال الأيام المقبلة، ليقود النجم الدولي كتيبة الملك لمزيد من الانتصارات، للموسم الثالث على التوالي بعدما انضم للفريق الشرقاوي في موسم 2018-2019.

وأكد جاسم محمد، عضو إدارة الألعاب الجماعية بالنادي المشرف على كرة اليد، أن علي زين يعد مكسبًا كبيرًا للفريق، ويملك خبرة كبيرة في قيادة الفريق للبطولات.

وتابع: "بالفعل توصلنا لاتفاق معه، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة".

وأضاف: "الفريق يبدأ استعداداته، بداية الشهر المقبل، إلا أننا ننتظر الإجراءات الاحترازية وموافقة مجلس الشارقة، وإذا كان هناك عودة بنسبة 50%، فسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في المقدمة، والطبيعي أن بداية الإعداد بالفحوص الطبية، ثم اللياقة البدنية، وبالفعل وضعنا خطة الإعداد للموسم الجديد بالاتفاق مع الجهاز الفني إلا أن تطبيقها مرهون بالتعليمات الجديدة".

ويعد علي زين، أحد أبرز نجوم المنتخب منتخب مصر لكرة اليد، وظهر تألقه في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بتونس، التي تأهل خلالها الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2021.
Advertisements
AdvertisementS