AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خدمة جديدة في شوارع نيويورك تتيح ركن السيارات عبر الهواتف المحمولة

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:03 ص
صورة لخدمة الدفع
صورة لخدمة الدفع الإليكتروني المتاحة للسيارات
Advertisements
محمد وديع
نجحت عدة بلديات في ولاية نيويورك في تصميم تطبيق لمواقف السيارات بالمدن التابعة للولاية، عبر الهواتف المحمولة بحيث يسهل الوصول للأماكن الخالية بكل الشوارع التي يمكن للسكان إيجاد أماكن لركن سياراتهم فيها.

وقال عمدة مدينة شينيكتادي، جاري ماكارثي، إن تطبيق  Passport Parking سهل على المواطنين إيجاد أماكن متاحة لركن سياراتهم بسهولة، وكذلك تسهيل عملية الدفع الإليكتروني لهذه الأماكن في وسط المدينة.

ويسمح تطبيق الهاتف المحمول بالدفع بدون اتصال بالانترنت، ومن الممكن الدفع عن طريق  الأكشاك الموجودة في جميع أنحاء منطقة وسط المدينة.

وتابع ماكارثي أن جميع مدفوعات وقوف السيارات في الشارع ستظل معلقة في المدينة، مضيفا:"ولكننا نشجع السكان والزائرين خلال هذه الفترة الذين يستخدمون مواقف السيارات في وسط المدينة لتنزيل تطبيق مواقف السيارات Passport خلال هذه المرحلة الانتقالية".

وشدد على أن هذه الميزة الجديدة ستكون عنصر للراحة الذي تضيفه البلدية إلى وسط المدينة والذي سيتيح للمستخدمين القدرة على البحث عن مواقف السيارات عن بعد من خلال هواتفهم الذكية."

وأضاف أنه سيتم توفير معلومات إضافية حول تطبيق Passport Parking، بما في ذلك مقطع فيديو حول كيفية استخدام التطبيق، على www.parkschenectady.com. ويمكن تنزيل التطبيق مجانا وهو متاح في متجر التطبيقات وجوجل بلاي

اقرأ المزيد:
Advertisements
AdvertisementS