AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير التعليم ينفي خطة العام الدراسي الجديد المتداولة عبر فيس بوك

السبت 27/يونيو/2020 - 09:13 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي
نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، صحة الخبر المتداول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي زعم أن وزارة التربية والتعليم  قد استقرت على نظام العام الدراسي الجديد في ظل التعايش مع كورونا.

حيث قال وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة لم تعلن اي قرار نهائي بهذا الشأن حتى الان ، نافيا تماما صدور قرار بأن يبدأ العام الدراسي 26 سبتمبر 2020 ، وأن يتم توزيع الطلاب بحسب الكثافة فى المدارس الحكومية على عدد أيام الأسبوع ليحضر الطلاب على ثلاثة مجموعات يومين ويومين ويومين لتقليل الكثافة.

كما نفى الوزير ما قيل بشأن أن ولي الامر سيوقع على استلام تابلت مدمج به جميع المواد بالعربية والانجليزية ، و أنه لا بديل له فى حالة تلفه وسيتحمل ثمنه بالكامل فى حالة أى تلف أو فقدان له.

وأكد وزير التربية و التعليم أيضا أنه لا صحة لكل ما قيل بشأن أن الوزارة تدرس اجراء بث مباشر لجميع دروس المراحل بدءا من G9 الى ل12
يعني من 3 اعدادى لثالثة ثانوى ، كما أنه لا صحة لما قيل بشأن أنه سيتم تخفيض رسوم ومصروفات المدارس الخاصة .

وأخيرا قال وزير التربية و التعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن كل هذا الكلام المتجاول بشكل غير رسمي على السوشيال ميديا مزور وغير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب او بعيد.


وأضاف قائلا : رجاء التحقق من مصادر اي خبر يتم تداوله ، حيث أننا لم نعلن أي شئ من هذا وانما هو من تأليف إدارة إحدي المدارس الخاصة لتحصيل المصروفات!

Advertisements
AdvertisementS