AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طلاب الثانوية العامة عن الديناميكا: هناك جزء غير مفهوم في الامتحان .. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 01:26 م
صدى البلد
Advertisements
ماجدة المهدي - احمد قطب
أدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان ثالث المواد المقررة لهذا العام وهي مادة الديناميكا وسط تواجد أمني كثيف لمنع التجمعات أمام اللجان ولمنع تواجد وزحام أولياء الأمور واتخاذ الاجراءات الاحترازيه لسلامة طلبة الثانوية العامة. 


وأعرب عدد من طلبة الثانوية العامة عن فرحتهم من سهولة امتحان مادة الديناميكا فيما عدا جزء صغير في الامتحان كان غير مفهوم، متمنين أن يتفهم المسئولون هذه الجزئية والرأفة بهم، خاصة أن الوقت كان ضيقا جدا، وان الامتحان بالرغم من سهولته كان يحتاج إلى وقت أكثر من الوقت المحدد للامتحان.


جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة أدوا 2020 اليوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، وذلك بالنسبة لشعبة علمي رياضة.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم ، أن أجواء امتحانات الثانوية العامة 2020 تسير بشكل جيد ومنضبط حتى الآن.

وقد قامت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم منذ فجر اليوم ، بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

ويؤدي اليوم أيضا، طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة الجغرافيا (ورقة أولى)،كما يؤدي طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) امتحان مادتي اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية) و مقاييس المفاهيم اللغة الأجنبية الثانية.
Advertisements
AdvertisementS