AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حصيلة اليوم الثالث في امتحانات الثانوية العامة بالشرقية.. طالب يمزق ورق الإجابة وإصابة 5 ملاحظين في حادث تصادم

الأحد 28/يونيو/2020 - 02:39 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتهاء أعمال إمتحانات  شهادة الثانوية العامة" في يومها الثالث  في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، حيث تقدم للامتحانات 7036  طالبا وطالبة حضر منهم 6957 طالبا وطالبة ، بنسبة حضور 98.8 % تم توزيعهم على 143 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.


فيما أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن الغرفة لم تتلقى إي إخطار لأي حالات مرضية بين الطلاب والمعلمين.


اقرأ أيضا:


غياب 60 طالبًا بالثانوية العامة عن امتحان الديناميكا بالأقصر

وأضاف وكيل أول الوزارة أنه تم إبلاغ غرفة العمليات في تمام الساعة 11.15 عن طريق رئيس عام لجنة الإمتحان بالوزارة بوجود خطأ في السؤال ( س 9 نموذج 1 – س 5 نموذج ب – س 1 نموذج ج – س 15 نموذج د ) وسوف يتم توزيع درجة السؤال ، وتم إبلاغ ذلك لجميع اللجان على مستوى  المحافظة في حينه.


كما تبلغ من اللجنة رقم 1781 بمجمع ههيا الرسمي للغات التابع لإدارة ههيا التعليمية أنه قام طالب يدعى "م. خ. ك" بتمزيق الورقه قبل تسليمها في نهاية الوقت وتم تحرير محضر إثبات حالة.


كما تم إخطار الغرفة بتعرض 5 منتدبين من إدارة العاشر من رمضان لحادث صباح اليوم عن طريق السويس ، وتم إدخالهم مستشفى السويس العام وخروج  3 منهم  ولايزال 2 بالمستشفى وجاري متابعة حالتهم مع النقابة والمديرية.


أكد محافظ الشرقية علي وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالتواصل مع نظيريهما بمحافظة السويس للاطمئنان علي حالة المعلمين المصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لهم، متمنيًا السلامة للجميع.

Advertisements
AdvertisementS