AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غياب 60 طالبًا بالثانوية العامة عن امتحان الديناميكا بالأقصر

الأحد 28/يونيو/2020 - 01:46 م
صدى البلد
Advertisements
شمس يونس
أعلن عبد اللطيف عمران وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، عن عدم رصد غرفة عمليات المديرية أى شكاوى من امتحان مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة شعبة الرياضة .

وأشار الى ان  475 طالبا وطالبة بالثانوية العامة  ادوا امتحان مادة الديناميكا  مع رصد غياب 60 طالبًا عن الامتحان على مستوى لجان مراكز ومدن محافظة الأقصر وسد إجراءات وقائية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا " كوفيد - 19 " .

وكان قد خضع الطلاب للفحص الطبي باستخدام الجهاز الحراري قبل دخولهم إلى مقار اللجان التى وصل عددها الى 25 لجنة موزعة على مدن المحافظ، وبوضعهم على بوابات التعقيم.

اقرأ أيضًا:

وتم تسليم جميع اللجان الأدوات الخاصة بالحماية من كمامات وجونتيات وادوات  تعقيم واجهزة قياس الحرارة للطلاب والملاحظين ، كما تم التشديد على كافة القائمين على اعمال لجان الامتحانات بتوفير بيئة صحية وآمنة مع  الحرص التام على سلامة الجميع من الطلبة والطالبات وأطقم المراقبين والملاحظين بجميع لجان الامتحان على مستوى المحافظة .

من جانبه يتابع محافظ الأقصر المستشار مصطفى الهم،أعمال التطهير والتعقيم بجميع لجان الامتحان فضلا عن متابعته لسير اعمال غرف العمليات بمديريات التعليم والصحة و غرف العمليات الفرعية  بالإدارات التعليمية والصحية بمدن المحافظة لرصد المستجدات اولا باول ولسرعة التعامل الفورى مع أي أحداث طارئة واتخاذ الإجراءات الفورية بشأنها.

Advertisements
AdvertisementS