AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على مواعيد امتحانات الفرق النهائية بكليات جامعة حلوان

الأحد 28/يونيو/2020 - 05:31 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements
كريم ناصر
أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن إقامة امتحانات الفرق النهائية بالجامعات والمعاهد  المصرية ابتداء من أول شهر يوليو ٢٠٢٠ و سط اجرائات  احترازية لمنع انتشار وباء فيروس كورونا و المحافظة على سلامة الطلاب و العاملين بالجامعات المصرية . 


و ننشر لكم موعد امتحانات الفرق النهائية بأغلب كليات جامعة حلوان : 

أعلنت كلية الآداب جامعة حلوان، عن إقامتها لامتحانات الفرق النهائية فى الفترة من ٤ يوليو ٢٠٢٠ الى ٢٥ يوليو ٢٠٢٠ على ان تكون مدة ايام الامتحانات ٧ ايام ، بحيث تكون الفترة ما بين المادة و الأخرى يومين او ثلاثة على الأقل . 

كما اعلنت كلية الحقوق بالجامعة عن اقامتها الامتحانات خلال الفترة من 9 اغسطس الى 26 اغسطس 2020 على ان تكون مدة ايام الامتحانات هى ست ايام  بحيث يكون الفترة بين المادة و التى تليها  يومين او ثلاث على الاقل . 

و اعلنت ايضا كلية الخدمة الاجتماعية عن اقامتها الاختبارات الشفهية للطلاب  يومى 9 يوليو و 16 يوليو 2020 و الامتحانات النهائية  بداية من يوم 6 اغسطس حتى يوم 17 اغسطس 2020 على ان تكون الفترة بين المادة و الاخرى  يومين ليكون عدد ايام الامتحانات 4 ايام فقط . 
و اوضحت كلية العلوم ان بداية امتحانات الفرق النهائية بها  يوم السبت الموافق 11 يوليو 2020 لتنتهى فى  السبت 25 يوليو 2020 لتكون الفترة بين المادة و التى تليها  يوم واحد فقط  و يكون عدد ايام الامتحانات 7 ايام . 

و اشارت كلية التربية الفنية الى ان الامتحانات الخاصة بالفرق النهائية بها و هى الفرقة الخامسة تبداء يوم 11 يوليو 2020  وتنتهى فى 26 يوليو 2020 ليكون عدد ايام الامتحانات 8 ايام  . 

و بالنسبة لكلية الهندسة بالجامعة تبدء امتحانات الفرق النهائية يوم 5 يوليو 2020 و تنتهى 27 يوليو 2020 ليكون عدد ايام الامتحان 12 يوم و الفارق بين المادة و الاخرة يوم او اثنين على الاقل . 

Advertisements
AdvertisementS